الجمعة، 3 أغسطس 2007

باكره مبارك ومراته وعياله وهذا إقرار مني بذلك

أقر وأعترف أنا المذكور أدناه وإلا أعلاه مع إن مابقاش فيها حد عالي علي إيد مبارك فض الله فوه

إن أنا وأنا بكامل قواي العقليه ومع سبق الإصرار والترصد

باكره مبارك وجمال وعلاء وسوزان ومنير ثابت أخوها ونسايب جمال وعلاء والحزب الوطني وقرايبه ونسايبه وومتلكيه وإللي واخدين فيه شقق مفروشه كمان

وأنا إذ أعترف فإن لي مبرراتي الوجيهه التي تضمن لي إعتقالاً آمناً من العصي التي توضع في المؤخرات وطرق التعذيب الجهنميه كالإستاكوزا وما شابهها

وأعلن أنني بصدد إعداد يومي لعمليات انتحاريه سلميه بالقلم والشعر وبس

لإغتيال الرئيس مبارك وماتبقي من عمره القليل إنشاء الله وإغتيال المستقبل السياسي للمحروس إبنه جمال والمستقبل التجاري للمحروس علاء

كما أعلن مسئوليتي التامف والكامله عن كل ما يقال في هذه المدونه مع إحتقاري الكامل لنفسي لأن فساد الرئيس مبارك وعائلته وحاشيثته وعبقريته في تخريب مصر وإذلال أهلها تستحق مني ومن الآخرين أكثر من ذلك وأنا بهذا أصدر إعترافاً كاملاً بأني مقصر في حق مصر وشعب مصر إللي هما أبويا وأمي وأخواتي وأصحابي وأرضي رضاً كاملاً إذا إستمر تقصيري أن أوضع دون أدني إعتعراض في مذبلة التاريخ مع مبارك وعائلته وحاشيته رغم إن ده هيكون بلي أشد من الفقر والبطاله إللي أنا فيها

وأعترف أيضاً غير مجبر ولا مرغم علي شئ

بأنني أكن عداوه تقترب من عداوة خالد الإسلامبولي لمبارك وإن كنت لا أأؤمن بالتصفيه الجسديه لكن هذا لا يجعلني أنكر أنني أدعو ليلاً ونهاراً وأستعجل السر الإلهي وأدعو أن يقع مبارك في طريق الحنفيه العاديه وأن يظمأ دون سابق موعد لأضمن له الإلتهاب الكبدي الوبائي كما أدعو علي باقي العائله بأن يرزقها الله بحاله مفاجئه كالتي تنتاب السيده الفاضله ماما سوزان ولا يجدوا متبرعين لسيده مسرطنه بسرطان الدم ويتبرع علاء وجمال لإنقاذ أمهما وتيجي الطوبه في المعطوبه وتطلع الأكياس بتاعة الدم من أكياس هاني سرور وبكده الدم يتلوث والشرايين تتلوث والعيله تروح في داهيه

كما أدعو علي رجال الحزب الوطني وإعمالاً لقاعدة من مات علي شئ بعث عليه أنا يموتوا جميعاً في أثناء إحدي وصلات النفاق المعهوده للسيد الرئيس وولده

وبكده يبقي مثواهم نار يا حبيبي نار

وأنا إذ أعلم أن تمني الشر للمسلم إذا كان حاجه ةغلط إلا أنني وبالمبرر الفقهي أعمل مبدأ القصاص

وبما إنهم بيتمنوا لينا الشر لأ بيتمنوا إيه دول بينفذوا

يبقي أنا مش غلط

وإدعوا معايا

اللهم إهللك الظالمين

اللهم بددهم بددا وشتتهم شتتا

وأحصهم عددا

اللهم أهللك المنافقين والسارقين والفاسدين والمؤيدين

لزعيم الحزب الوطني أجمعين

وفي الآخر مش عايز أنسي أقولكم إن أنا ضغطي بيرتفع ساعة أسمع أحمد عمر هاشم ومحمد سيد طنطاوي علي المنبر بيقولوا اللهم وفق رئيس جمهوريتنا

وباقول في سري طيب ما يقولوا اللهم أهللك رئيس جمهوريتنا وإلا أضعف الإيمان يقولوا اللهم

إهدي رئيس جمهوريتنا

وإلا خايفين م الإعتقال

وإلا مش عارفين إن ده نفاق وإن المنافق مثواه

نار يا حبيبي نار

ليست هناك تعليقات: